قائمة « الدمرداش» تطرح برنامجها لتطوير نادي الزهور
قائمة « الدمرداش» تطرح برنامجها لتطوير نادي الزهور

قائمة « الدمرداش» تطرح برنامجها لتطوير نادي الزهور صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم قائمة « الدمرداش» تطرح برنامجها لتطوير نادي الزهور، قائمة « الدمرداش» تطرح برنامجها لتطوير نادي الزهور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قائمة « الدمرداش» تطرح برنامجها لتطوير نادي الزهور.


صحيفة اليوم أعلن المستشار محمد الدمرداش، المرشح على منصب الرئاسة فى انتخابات نادى الزهور، المقرر لها 17 نوفمبر الجارى، عن عدد كبير من الأمور التي سيتم تنفيذها حال فوز قائمته بالانتخابات .
وأكد الدمرداش على ضرورة وشدد إعادة هیكلة الجهاز الإداري وتنظیمه بما يحقق الاستفادة الأمثل من كافة العناصر البشرية وكذلك تفعيل دور الحماية الأمنية لكافة أعضاء النادي بما يتطلب ذلك من تحقیق الرقابة الفاعلة على أداء قطاع الأمن به وإعادة هیكلته وتطویر كفاءة ومهارة أفراده
وأكدت القائمة في برنامجها على تضییق قبول العضویات الموسمیة ورفع قیمة الرسوم الخاصة بها، والحّد من العضویات الفخریة وقصر منحها على الشخصیات العامة التي قدمت خدمة لمصر أو النادي وفق ما تقضي به اللوائح، وبقرار مسبب من مجلس الإدارة ولیس من رئیس النادي.
وأكدت القائمة على فتح حوار موسع یستمر ثلاثة شهور عقب الانتخابات مباشرة لصیاغة لائحة للنظام الأساس ّي للنادي تلیق بنادي الزهور مه من قامات قانونیة كبیرة وخبرات متمیزة في وأعضائه بما یضُّ كل المجالات، وتكون عادلة في تقریر الحقوق وحفظها لجمیع أبناء النادي، وحازمة وواضحة في ضبط العمل به، ثم الدعوة للتعریف بهذه اللائحة في ندوات عامة، والحشد بطریقة منظمة لانعقاد جمعیة عمومیة غیر عادیة.
وتضم قائمة الدمرداش، المستشار إيهاب الشريطي نائب الرئيس، على أحمد عادل على السيد أمين الصندوق، وأعضاء فوق السن، أسامة محمد،شريف العاصى، شاهيناز أحمد، عمرو طاهر، محمد عبد الله الجمل، محسن عاطف، وتحت السن ، محمد مطيع، مؤمن عادل فوزى،وهادية حسنى.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قائمة « الدمرداش» تطرح برنامجها لتطوير نادي الزهور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح