احالة 5 مشاريع قوانين للجان النوعية المختصة
احالة 5 مشاريع قوانين للجان النوعية المختصة

احالة 5 مشاريع قوانين للجان النوعية المختصة صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم احالة 5 مشاريع قوانين للجان النوعية المختصة، احالة 5 مشاريع قوانين للجان النوعية المختصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، احالة 5 مشاريع قوانين للجان النوعية المختصة.

صحيفة اليوم أحال وكيل مجلس النواب النائب السيد الشريف خلال الجلسة العامة، اليوم الاثنين،  عددا من مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة والنواب إلى اللجان الفرعية المختصة.

أحال الشريف ، الذى أدار الجلسة، مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إنشاء وكالة الفضاء المصرية للجنة مشتركة من لجان التعليم والبحث العلمى والإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدفاع والأمن القومى و الخطة الموازنة والشئون الدستورية والتشريعية.

وأحال الشريف مشروع قانون مقدم من النائب رياض عبد الستار وستين نائبا أخرين بشأن تجريم العلاقات الجنسية المثلية إلى لجنة مشتركة من لجان الشئون الدستورية والتشريعية، ومشروع قانون مقدم من النائب يوسف القعيد و60 نائبا أخرين بشأن تعديل أحكام قانون حماية الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002  إلى لجنة مشتركة من لجان التعليم والبحث العلمى والثقافة والإعلام والآثار والشئون الدستورية والتشريعية.

ومشروع قانون مقدم من النائب محمود نبيه وتسعة وخمسين نائبا آخرين بشأن تعديل الأحكام الخاصة بشهداء ومصابي الضباط الشرطة والقوات المسلحة إلى لجنة مشتركة من لجان القوى العاملة والدفاع والأمن القومى والشئون الدستورية والتشريعية.

ومشروع القانون المقدم من النائب أشرف عمارة بشأن حماية البيانات الشخصية إلى لجنة مشتركة من لجان الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدفاع والأمن القومى والشئون الدستورية والتشريعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، احالة 5 مشاريع قوانين للجان النوعية المختصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى