حاكم الشارقة: مصر قادرة على قيادة الدنيا
حاكم الشارقة: مصر قادرة على قيادة الدنيا

حاكم الشارقة: مصر قادرة على قيادة الدنيا صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم حاكم الشارقة: مصر قادرة على قيادة الدنيا، حاكم الشارقة: مصر قادرة على قيادة الدنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حاكم الشارقة: مصر قادرة على قيادة الدنيا.

مصر

صحيفة اليوم القاهرة - أ ش أ

أكد الشيخ سلطان القاسمي حاكم إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة أن مصر لها مكانة كبرى في قلوب الجميع وأنها قادرة على أن تقود الدنيا مشددا علي أنه مع مصر بكل ما يملك.

وصرح القاسمي لمعهد الأورام بحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والدكتور محمد لطيف عميد المعهد القومي للأورام “إنه يشعر بآلام المرضى الموجودين بالمستشفي وأنه سيجدون العلاج اللازم حتى يعود جميع المرضى إلى ذويهم سالمين”.

وأضاف أنه على كل أم وشاب في مصر أن يتمسكوا بالأمل رغم المعاناة اليومية الكثيرة مضيفا “نحن مع مصر ونواكب المسيرة المباركة بكل ما أوتينا من قوة ونرى ما حولنا وينقصنا الأمل والنظر للنور الذى يأخذنا للطريق الصحيح بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حاكم الشارقة: مصر قادرة على قيادة الدنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى