غدا..قطع مياه الشرب عن مدينة الإسماعيلية
غدا..قطع مياه الشرب عن مدينة الإسماعيلية

غدا..قطع مياه الشرب عن مدينة الإسماعيلية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم غدا..قطع مياه الشرب عن مدينة الإسماعيلية، غدا..قطع مياه الشرب عن مدينة الإسماعيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غدا..قطع مياه الشرب عن مدينة الإسماعيلية.

صحيفة اليوم أصدرت إدارة إعلام محافظة الاسماعيلية، بيانا صحفيا، أعلنت فيه أنه نظرا لقيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ أعمال ربط أحد الخطوط الرئيسية الجديدة لمياه الشرب بشارع محمد على بحى أول الإسماعيلية بقطر 1000 مليمتر على الشبكة الرئيسية، سيلاحظ ضعف ضخ مياه الشرب عن مدينة الإسماعيلية ومدينة المستقبل وانقطاع المياه عن الأدوار العليا بكامل المدينة، اعتبارا من الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين وحتى الساعة الثانية عشر ظهر غد الثلاثاء.

وأهابت المحافظة المواطنين بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال تلك الفترة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غدا..قطع مياه الشرب عن مدينة الإسماعيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي