زراعة الوادي الجديد: الانتهاء من فحص 4265 نخلة ضد ”السوسة”
زراعة الوادي الجديد: الانتهاء من فحص 4265 نخلة ضد ”السوسة”

زراعة الوادي الجديد: الانتهاء من فحص 4265 نخلة ضد ”السوسة” صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم زراعة الوادي الجديد: الانتهاء من فحص 4265 نخلة ضد ”السوسة”، زراعة الوادي الجديد: الانتهاء من فحص 4265 نخلة ضد ”السوسة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زراعة الوادي الجديد: الانتهاء من فحص 4265 نخلة ضد ”السوسة”.

صحيفة اليوم انتهت مديرية الزراعة بمحافظة الوادي الجديد من فحص 4265 نخلة بمركزي الخارجة والفرافرة، ضد مرض سوسة النخيل، بالإضافة إلى علاج 423 نخلة، وإعدام 41 نخلة مصابة.

وأكدت المهندسة إيمان حامد مديرة مركز المعلومات بمديرية الزراعة بالمحافظة، أن أعمال فحص النخيل مستمرة، وتتم بصفة دورية بجميع المزارع والحقول، وذلك لضمان القضاء على حشرة سوسة النخيل، وعدم انتشارها.

وأكدت أن الدكتور مجد المرسي مدير عام الزراعة وجه بالتعامل الفوري مع أي بلاغات، بشأن ظهور هذه الحشرة، بالإضافة إلى تنفيذ المروري الميداني المستمر وصرف المبيدات اللازمة للمزارعين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زراعة الوادي الجديد: الانتهاء من فحص 4265 نخلة ضد ”السوسة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي