ضبط ١٥٣ حالة تعد على خطوط مياه الشرب في شمال سيناء
ضبط ١٥٣ حالة تعد على خطوط مياه الشرب في شمال سيناء

ضبط ١٥٣ حالة تعد على خطوط مياه الشرب في شمال سيناء صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ضبط ١٥٣ حالة تعد على خطوط مياه الشرب في شمال سيناء، ضبط ١٥٣ حالة تعد على خطوط مياه الشرب في شمال سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط ١٥٣ حالة تعد على خطوط مياه الشرب في شمال سيناء.

صحيفة اليوم كشفت لجنة التعديات على خطوط المياه عن ضبط 153 فتحة تعدٍّ بمقدار واحد بوصة مخالفة، بإجمالي تصرف مياه 4950 متر مياه تستخدم لري الزراعات على طول مناطق مدينة بئر العبد.

وأكد بيان صادر عن مجلس مدينة العريش، أنه تم ضبط ١٥٣ فتحة تستخدم لري الأراضي الزراعية، ورفع 6 مواتير لري المزارع خلال تفقد اللجنة، مشيرًا إلى أن هذه الكمية سوف تضاف كمية المياه التي تضخ لخدمة المواطنين للقضاء على مشكلة نقص المياه وفقا لبرنامج تم إعداده للحد من التعديات على خطوط المياه والحفاظ على مياه الشرب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضبط ١٥٣ حالة تعد على خطوط مياه الشرب في شمال سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي