محافظ دمياط: لدينا 142 فرصة للاستثمار في صناعات الأخشاب والنسيج
محافظ دمياط: لدينا 142 فرصة للاستثمار في صناعات الأخشاب والنسيج

محافظ دمياط: لدينا 142 فرصة للاستثمار في صناعات الأخشاب والنسيج صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ دمياط: لدينا 142 فرصة للاستثمار في صناعات الأخشاب والنسيج، محافظ دمياط: لدينا 142 فرصة للاستثمار في صناعات الأخشاب والنسيج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ دمياط: لدينا 142 فرصة للاستثمار في صناعات الأخشاب والنسيج.

صحيفة اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، إن المحافظة بها 142 فرصة استثمارية من خريطة الاستثمار الصناعي الموضوعة على مستوى الجمهورية من قبل المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة.

وأضاف المحافظ أن تلك الفرص ما بين مصانع لإنتاج السلع الغذائية، وأخرى للبتروكيماويات وثالثة للغزل والنسيج، وعدد من الصناعات الخشبية والأثاث ومنتجات الألبان، وهي جميعها توفر فرص عمل لآلاف الشباب حيث إن مدينة الأثاث على سبيل المثال توفر فرص عمل لقرابة 30 ألف شاب وصانع. 

وأكمل، أننا نعمل على تلك الفرص ونقوم بدعم تلك الصناعات، بالإضافة إلى أن المصانع والشركات تقوم بالمشاركة المجتمعية لخدمة صندوق دعم المحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ دمياط: لدينا 142 فرصة للاستثمار في صناعات الأخشاب والنسيج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي