زاهي حواس: الجيش المصري استهدف بؤرة إرهابية في سيناء بالنبال قبل 4 آلاف عام (فيديو)
زاهي حواس: الجيش المصري استهدف بؤرة إرهابية في سيناء بالنبال قبل 4 آلاف عام (فيديو)

زاهي حواس: الجيش المصري استهدف بؤرة إرهابية في سيناء بالنبال قبل 4 آلاف عام (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم زاهي حواس: الجيش المصري استهدف بؤرة إرهابية في سيناء بالنبال قبل 4 آلاف عام (فيديو)، زاهي حواس: الجيش المصري استهدف بؤرة إرهابية في سيناء بالنبال قبل 4 آلاف عام (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زاهي حواس: الجيش المصري استهدف بؤرة إرهابية في سيناء بالنبال قبل 4 آلاف عام (فيديو).

صحيفة اليوم قال الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، إن المنحوتات الفرعونية تؤكد أن الجيش المصري استهدف الجماعة الإرهابية بالأسهم والنبال دون أن يصيب طفلا ولا سيدة.

وقال «حواس»، خلال منتدى شباب العالم، اليوم الاثنين، إنه مع توسع وانتشار الحضارة الفرعونية لم يكن باستخدام آلة عسكرية، والهرم الأكبر يؤكد أن المصريين القدماء لديهم «عظمة السلم».

وأكد أن «كان عندنا مشكلة في سيناء، جماعة إرهابية طلعت ودخلوا في مكان وحطوا أطفال ونساء قدام جيش مصر، والكلام ده مكتوب بالهيروغليفي وأنا لا أزايد، الجندي المصري مضربش طفلة ولا ست فطلع بحاجات عالية وقدر بالسهام يجيب البؤروة الإرهابية«.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زاهي حواس: الجيش المصري استهدف بؤرة إرهابية في سيناء بالنبال قبل 4 آلاف عام (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم