السيسي يلتقي مشاركين أجانب في منتدى شباب العالم صباح الثلاثاء
السيسي يلتقي مشاركين أجانب في منتدى شباب العالم صباح الثلاثاء

السيسي يلتقي مشاركين أجانب في منتدى شباب العالم صباح الثلاثاء صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم السيسي يلتقي مشاركين أجانب في منتدى شباب العالم صباح الثلاثاء، السيسي يلتقي مشاركين أجانب في منتدى شباب العالم صباح الثلاثاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يلتقي مشاركين أجانب في منتدى شباب العالم صباح الثلاثاء.

صحيفة اليوم يلتقي الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الثامنة من صباح الثلاثاء، مجموعة من الشباب المشارك في منتدي شباب العالم من خارج مصر، فضلا عن حضور بعض شباب البرنامج من المصريين، قبل الجلسة الافتتاحية لثالث أيام المنتدى، ويناقش الرئيس خلال اللقاء تطورات الأوضاع على الساحتين الداخلية والخارجية.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، استقبل الإثنين، بشرم الشيخ، وزير التعليم الصيني، تشين باو شنغ، المبعوث الشخصي للرئيس الصيني.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي رحب في بداية اللقاء بمشاركة الوزير شنغ كمبعوث للرئيس الصيني في أعمال منتدى شباب العالم، في إطار ما يربط بين البلدين من شراكة استراتيجية وما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين من تطور خلال السنوات الماضية وارتقائها إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة، مشيراً إلى وجود آفاق عديدة لدفع أطر التعاون القائم في مختلف المجالات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السيسي يلتقي مشاركين أجانب في منتدى شباب العالم صباح الثلاثاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم