محافظ جنوب سيناء عن منتدى شباب العالم: «مفيش أحسن من كده تسويق للسياحة»
محافظ جنوب سيناء عن منتدى شباب العالم: «مفيش أحسن من كده تسويق للسياحة»

محافظ جنوب سيناء عن منتدى شباب العالم: «مفيش أحسن من كده تسويق للسياحة» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ جنوب سيناء عن منتدى شباب العالم: «مفيش أحسن من كده تسويق للسياحة»، محافظ جنوب سيناء عن منتدى شباب العالم: «مفيش أحسن من كده تسويق للسياحة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ جنوب سيناء عن منتدى شباب العالم: «مفيش أحسن من كده تسويق للسياحة».

صحيفة اليوم «مفيش أحسن من كده تسويق».. بهذه الجملة، أشاد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتنظيم منتدى شباب العالم، وإنعكاس ذلك على زيادة السياحة في شرم الشيخ، وتعزيز فكرة أن شرم الشيخ وجنوب سيناء، هما أرض السلام، في الوقت نفسه أشادت مصادر مسؤولة باختيار مدينة نبق، لاقامة حفل افتتاح المنتدى، والتى ستعد إضافة للسياحة في جنوب سيناء، لأنها لا تقل جمالا عن شرم الشيخ، وستشهد استثمارات عديدة خلال المرحلة المقبلة، ووصفت الاختيا بأنه «ذكى».

وقال فودة لـ«صحيفة اليوم»، إن المنتدى استطاع جذب الأنظار مجددا لشرم الشيخ بشكل خاصة وجنوب سيناء بشكل عام، وارتفعت نسب الاشغالات بشكل كبير، مشيرا إلى أن هناك توجها لتكون شرم الشيخ مدينة مؤتمرات عالمية، بعدما تم عقد عدة مؤتمرات بها خلال الفترة الماضية منها المؤتمر الاقتصادي ومرور 150 عاما على تكوين مجلس النواب، بجانب عقد مؤتمر الكوميسا الشهر المقبل.

وكشف محافظ جنوب سيناء، أن المحافظة بصدد تنفيذ امتداد لقاعة المؤتمرات العالمية، لتتناسب مع توجه أن تكون شرم الشيخ مدينة مؤتمرات عالمية.

وأعلن خالد فودة، أنه يتم حاليا الإعداد لتنفيذ 10 آلاف غرفة فندقية جديدة، تنضم لـ60 ألف غرفة في شرم الشيخ، أي ما يقرب من 17% من إجمالى الغرف في المدينة.

وأشار «فودة»، إلى أنه خلال الأيام الحالية تمزيادة الرحلات الإيطالية والألمانية، فضلا عن فتح خطوط جديدة لأوزبكستان وطاجيكستان وجورجيا.

وحول امتداد الفنادق والقرى السياحية إلى نبق، أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن نبق لم تكن تحظى بقيمة شرم الشيخ، من حيث التجهيز الإداري والرصف والكاميرات، ولكنها أصبحت تماثل الآن شرم الشيخ، ولا تقل عنها، فجميع قراها مراقبة بالكاميرات، وبها تأمين كامل، موضحا أن نبق تتميز بمجموعة من الفنادق الخاصة بجانب شواطئها الجميلة، ما يضعها على خريطة السياحة بجانب شرم الشيخ .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ جنوب سيناء عن منتدى شباب العالم: «مفيش أحسن من كده تسويق للسياحة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم