وزير الرياضة عن منتدى الشباب: «فيه متابعات على كل توصية بتتقال فيه من الرئاسة»
وزير الرياضة عن منتدى الشباب: «فيه متابعات على كل توصية بتتقال فيه من الرئاسة»

وزير الرياضة عن منتدى الشباب: «فيه متابعات على كل توصية بتتقال فيه من الرئاسة» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير الرياضة عن منتدى الشباب: «فيه متابعات على كل توصية بتتقال فيه من الرئاسة»، وزير الرياضة عن منتدى الشباب: «فيه متابعات على كل توصية بتتقال فيه من الرئاسة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الرياضة عن منتدى الشباب: «فيه متابعات على كل توصية بتتقال فيه من الرئاسة».

صحيفة اليوم قال المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، إن منتدى شباب العالم الذي يُقام حاليًا في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي يُشارك فيه عدد كبير من شباب البرنامج الرئاسي، موضحًا أنه عقب كل مؤتمر من مؤتمرات الشباب يقوم الرئيس السيسي بإصدار قرارات مهمة جدًا يتم تنفيذها على أرض الواقع.

وأضاف «عبدالعزيز»، خلال حواره في برنامج «مساء DMC»، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة «DMC»:«المؤتمرات دي مش كلام وخلاص، ده فيه متابعات على كل توصية بتتقال فيه من مؤسسة الرئاسة»، مؤكدًا أن هناك مطالبات بأن يتم عقد منتدى شباب العالم بشكل سنوي، وإذا تم ذلك بالفعل سيكون هناك توصيات ومتابعات لها يجب تنفيذها.

وأشار إلى أن أهم ما تمت مناقشته في اليوم ونصف منذ بدء المنتدى هو الحديث عن السلام والتنمية، حيث إنه كلما تحقق السلام على أرض الواقع زادت التنمية وبالتالي زيادة فرص عمل الشباب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الرياضة عن منتدى الشباب: «فيه متابعات على كل توصية بتتقال فيه من الرئاسة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم