السيسي لـ«CNBC» الأمريكية: نحن في حالة حرب ضد الإرهاب
السيسي لـ«CNBC» الأمريكية: نحن في حالة حرب ضد الإرهاب

السيسي لـ«CNBC» الأمريكية: نحن في حالة حرب ضد الإرهاب صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم السيسي لـ«CNBC» الأمريكية: نحن في حالة حرب ضد الإرهاب، السيسي لـ«CNBC» الأمريكية: نحن في حالة حرب ضد الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي لـ«CNBC» الأمريكية: نحن في حالة حرب ضد الإرهاب.

صحيفة اليوم قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنه إذا كان هناك أي انتقاد للوضع الأمني، فنحن في حالة حرب ضد الإرهاب بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، ومصر في هذه الحرب وحدها، ومصر جادة وصادقة في محاربة الإرهاب، وخلال مواجهتنا لهذا الإرهاب نحرص على عدم الإضرار بأي شخص من المدنيين والأبرياء الذين ليس لهم ذنب في هذه الحرب.

وأشار الرئيس، خلال مقابلة حصرية أجراها مع شبكة «CNBC» الأمريكية، إلى تحسن الوضع الأمني في مصر بشكل ملحوظ للغاية، قائلا «إن الاستقرار تحقق مقارنة بما كانت عليه الأوضاع في الماضى، لست أنا الوحيد الذي أقول ذلك، فأي شخص يتابع الوضع في مصر يمكنه أن يرى ذلك، ولكن هل قمنا بمعالجة الوضع تماما، فالإجابة بالفعل لا، فأنتم تدركون جيدا أن القوات الأمريكية في العراق وفي أفغانستان، رغم كل الجهود المبذولة من جانبها فإن الإرهاب استمر لسنوات عديدة، فالحسم المطلق مع الإرهاب ليس سهلا».

وردا على سؤال بشأن ما إذا كانت الولايات المتحدة تفي بالتزاماتها بدعم مصر عندما يتعلق الأمر بتوفير المعدات والمعلومات الاستخباراتية لمساعدتها على مكافحة تهديد الإرهاب، قال الرئيس «الحقيقة إن الأمر تغير تماما للأفضل منذ تولي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السلطة، وإن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يدير السياسة الخارجية في المنطقة بشكل فعال، وأستطيع أن أقول باختصار إن الولايات المتحدة استعادت ثقلها ودورها في المنطقة فضلا عن حفظ الأمن في المنطقة ودولها، مؤكدا دعم القاهرة وتعاونها مع الإدارة الأمريكية في هذا الصدد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السيسي لـ«CNBC» الأمريكية: نحن في حالة حرب ضد الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم