التحقيق مع 87 موظفًا بالقطاع الطبي في الإسكندرية
التحقيق مع 87 موظفًا بالقطاع الطبي في الإسكندرية

التحقيق مع 87 موظفًا بالقطاع الطبي في الإسكندرية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم التحقيق مع 87 موظفًا بالقطاع الطبي في الإسكندرية، التحقيق مع 87 موظفًا بالقطاع الطبي في الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التحقيق مع 87 موظفًا بالقطاع الطبي في الإسكندرية.

صحيفة اليوم تباشرمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، وتحديدًا الشئون القانونية، تحقيقاتها مع 87 طبيبًا وممرضة يعملون بالقطاع الطبى الحكومى.

جاء هذا بعد ما رفعت إدارة التفتيش المالى والإدارى بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، تقريرًا إلى الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، حول انضباط العاملين بالمستشفيات التابعة للمديرية خلال شهر أكتوبر 2017. 

وذكر التقرير، أنه تم المرور المفاجئ على جميع المستشفيات التابعة للمديرية فى أوقات مختلفة. 

وجاءت نتيجة المرور تأخير وغياب 43 من الأطباء و 44 من التمريض. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التحقيق مع 87 موظفًا بالقطاع الطبي في الإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون