طالب أزهري يذبح عاملا لسرقة أمواله في البحيرة
طالب أزهري يذبح عاملا لسرقة أمواله في البحيرة

طالب أزهري يذبح عاملا لسرقة أمواله في البحيرة صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم طالب أزهري يذبح عاملا لسرقة أمواله في البحيرة، طالب أزهري يذبح عاملا لسرقة أمواله في البحيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طالب أزهري يذبح عاملا لسرقة أمواله في البحيرة.

صحيفة اليوم تمكنت مباحث مركز كفرالدوار بمحافظة البحيرة، من كشف غموض مقتل وذبح معالج مواش والمقيم بقرية ناصر التابعة لدائرة مركز كفر الدوار داخل مسكنه.

وقام المقدم محمود هندي رئيس المباحث بتشكيل فريق بحث موسع لمعرفة ملابسات الواقعة، حيث تم إلقاء القبض علي المتهم  "أ. ش"، طالب أزهري ومقيم بجوار مسكن القتيل، وقد اعترف المتهم بارتكابه الجريمه نظير سرقة مبلغ مالي كان بحوزة القتيل.

يذكر أن المتهم في الصف الثالث الثانوي الأزهري، ووالده مأذون، وقارئ ومحفظ  للقرآن الكريم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طالب أزهري يذبح عاملا لسرقة أمواله في البحيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون