إحالة مسئولى حماية الاراضي الزراعيه بحوش عيسي للنيابة الإدارية
إحالة مسئولى حماية الاراضي الزراعيه بحوش عيسي للنيابة الإدارية

إحالة مسئولى حماية الاراضي الزراعيه بحوش عيسي للنيابة الإدارية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم إحالة مسئولى حماية الاراضي الزراعيه بحوش عيسي للنيابة الإدارية، إحالة مسئولى حماية الاراضي الزراعيه بحوش عيسي للنيابة الإدارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة مسئولى حماية الاراضي الزراعيه بحوش عيسي للنيابة الإدارية.

صحيفة اليوم قرر  سمير ياسين الحلاج وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة تحويل مسئولى حماية الاراضى وغيرهم بناء على المذكرة المقدمة من إدارة الشئون القانونية بمديرية الزراعة بالبحيرة برئاسة محمد أبو العزم.

وجاء فر قرار الإحالة: "بناء على ما ورد من الإدارة الزراعية بحوش عيسى بخصوص ما ورد من الوحدة المحلية عن تقاعس المختصين بجمعيتى الكوم الأخضر وأبو الشقاف عن اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال بعض المخالفات بنطاق عملهما حيث كان يجب عليهما تحرير المحاضر والإخطار عن المخالفة فى مهدها حتى يسهل اتخاذ الإجراءات اللازمة لازالتهما لا أن يتم عمل المحاضر والأخطار بعد تطويرها بعمل سملات وقواعد خرسانية تحت سطح الأرض مما يصعب معه تدبير المعدات اللازمة لازالتهما ولما كانت ثمة مسئولية مشتركة بين الإدارة الزراعية والوحدة المحلية بحوش عيسى عن عدم اتخاذ الإجراءات، تم إحالة الموضوع للنيابة الإدارية للتحقيق فيه ومحاسبة المسئولين المقصرين فى ذلك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إحالة مسئولى حماية الاراضي الزراعيه بحوش عيسي للنيابة الإدارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون