بالصور.. تكريم عدد من ضباط وأفراد الشرطة بالمنيا
بالصور.. تكريم عدد من ضباط وأفراد الشرطة بالمنيا

بالصور.. تكريم عدد من ضباط وأفراد الشرطة بالمنيا صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم بالصور.. تكريم عدد من ضباط وأفراد الشرطة بالمنيا، بالصور.. تكريم عدد من ضباط وأفراد الشرطة بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. تكريم عدد من ضباط وأفراد الشرطة بالمنيا.

صحيفة اليوم كرم اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب  مدير أمن المنيا، يرافقه نائب مدير الأمن والسيد العميد دكتور منتصر عويضة، مدير إدارة البحث الجنائي اليوم، الأربعاء، عددًا من ضباط البحث والنظام وأفراد الشرطة، لأدائهم المتميز في الفترة الأخيرة من ضبط تشكيلات عصابية وضبط عدد من مروجي المواد المخدرة وتجار السلاح.

 وفي ختام التكريم قدم  اللواء مدير الأمن الشكر على الجهود المبذولة، متمنيًا أن يحذو الجميع نفس النهج المتميز للارتقاء بمستوى المنظومة الأمنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. تكريم عدد من ضباط وأفراد الشرطة بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون