وفد أمريكي رفيع يصل للإعداد لزيارة نائب ترامب
وفد أمريكي رفيع يصل للإعداد لزيارة نائب ترامب

وفد أمريكي رفيع يصل للإعداد لزيارة نائب ترامب صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم وفد أمريكي رفيع يصل للإعداد لزيارة نائب ترامب، وفد أمريكي رفيع يصل للإعداد لزيارة نائب ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وفد أمريكي رفيع يصل للإعداد لزيارة نائب ترامب.

صحيفة اليوم مراسل «صحيفة اليوم»

وصل مطار القاهرة الدولي اليوم الأربعاء، وفداً أمريكياً رفيعاً المستوى، برئاسة مدير مكتب نائب الرئيس الأمريكي قادما من قبرص فى زيارة للبلاد تستغرق يومين، للإعداد للزيارة المرتقبة لمايك بينس نائب الرئيس الأمريكي أواخر ديسمبر القادم.

صرحت مصادر مطلعة بالمطار أن الوفد الأمريكي برئاسة مدير مكتب نائب الرئيس الأمريكي، وصل علي طائرة خاصة قادما من قبرص، تم إنهاء إجراءات وصوله من استراحة كبار الزوار بالمطار، وكان في استقبال الوفد أعضاء السفارة الأمريكية بالقاهرة.

وكان البيت الأبيض قد أعلن، أن مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي، سيزور مصر نهاية شهر ديسمبر المقبل، وسيجرى لقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسي فى القاهرة لمناقشة عدة ملفات .

وأضاف البيت الأبيض فى بيان رسمي، أن الزيارة ستشمل كذلك إسرائيل حيث يلتقى بنيامين نتنياهو لمناقشة استئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وعملية السلام فى الشرق الأوسط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وفد أمريكي رفيع يصل للإعداد لزيارة نائب ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا