سفير مصر فى تل أبيب يدعو لإعادة قراءة خطاب السادات بعد 40 سنة على زيارة القدس
سفير مصر فى تل أبيب يدعو لإعادة قراءة خطاب السادات بعد 40 سنة على زيارة القدس

سفير مصر فى تل أبيب يدعو لإعادة قراءة خطاب السادات بعد 40 سنة على زيارة القدس صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم سفير مصر فى تل أبيب يدعو لإعادة قراءة خطاب السادات بعد 40 سنة على زيارة القدس، سفير مصر فى تل أبيب يدعو لإعادة قراءة خطاب السادات بعد 40 سنة على زيارة القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفير مصر فى تل أبيب يدعو لإعادة قراءة خطاب السادات بعد 40 سنة على زيارة القدس.

صحيفة اليوم ألقى حازم خيرت سفير مصر لدى إسرائيل كلمة في مؤتمر نظمه مركز بيجين – السادات للبحوث الإستراتيجية بجامعة بار إيلان بمناسبة مرور 40 عاما على الزيارة التاريخية للرئيس السادات لإسرائيل، مشيرا إلى أهمية تلك الزيارة التاريخية التي مهدت الطريق أمام السلام الشامل والعادل في المنطقة.

وشدد السفير المصري على أن السلام العادل يقوم على تحقيق حل الدولتين، منتقدا المستوطنات التي تعيق عملية السلام، ومشيرا إلى كلمة الرئيس السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، التي أكدت على موقف مصر الثابت حيال القضية الفلسطينية.

وأردف سفير مصر في تل أبيب، بأن جهود مصر في تحقيق المصالحة بين الفلسطينيين، إنما تأتي في إطار دورها الرائد وإلتزامها التاريخي تجاه القضية الفلسطينية. كما دعا السفير الإسرائيليين إلى إعادة قراءة خطاب الرئيس السادات أمام الكنيست الإسرائيلي جيدا، والذي شدد خلاله على أن مفتاح الاستقرار في المنطقة هو تحقيق السلام الشامل والعادل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفير مصر فى تل أبيب يدعو لإعادة قراءة خطاب السادات بعد 40 سنة على زيارة القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا