البرلمان يوافق نهائيا على تعديلات “أكاديمية الشرطة”
البرلمان يوافق نهائيا على تعديلات “أكاديمية الشرطة”

البرلمان يوافق نهائيا على تعديلات “أكاديمية الشرطة” صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم البرلمان يوافق نهائيا على تعديلات “أكاديمية الشرطة”، البرلمان يوافق نهائيا على تعديلات “أكاديمية الشرطة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البرلمان يوافق نهائيا على تعديلات “أكاديمية الشرطة”.

صحيفة اليوم وافق مجلس النواب برئاسة على عبد العال خلال جلسة اليوم على مشروع قانون مقدم من الحكومة بإنشاء أكاديمية الشرطة، رقم 109 لسنة 1971بشأن السماح لحمله الماجستير والدكتوراه الإلتحاق بأكاديمية الشرطه، بقسم الضباط المتخصصين، بعد إدخال تعديل واحد عليه فقط.

وجاء التعديل الوحيد فى نص المادة 23 بحذف عبارة (مضي سنة) على الحصول على مؤهل جامعى ضمن شروط القبول للدراسة فى قيسم الضباط المتخصصين

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البرلمان يوافق نهائيا على تعديلات “أكاديمية الشرطة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا