المشاركون في جلسة “قادة المستقبل” ينادون بمواجهة الإرهاب في أنحاء العالم
المشاركون في جلسة “قادة المستقبل” ينادون بمواجهة الإرهاب في أنحاء العالم

المشاركون في جلسة “قادة المستقبل” ينادون بمواجهة الإرهاب في أنحاء العالم صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم المشاركون في جلسة “قادة المستقبل” ينادون بمواجهة الإرهاب في أنحاء العالم، المشاركون في جلسة “قادة المستقبل” ينادون بمواجهة الإرهاب في أنحاء العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المشاركون في جلسة “قادة المستقبل” ينادون بمواجهة الإرهاب في أنحاء العالم.

صحيفة اليوم ()

أكد المشاركون في جلسة استعراض قادة المستقبل ضمن محور (صناعة قادة المستقبل) بمنتدي شباب العالم المقام بشرم الشيخ, أهمية العمل على مواجهة الإرهاب من كافة أنحاء العالم, لأنه يمثل الخطر الأكبر على جيل المستقبل.

وقالت الناشطة الأيزيدية لمياء حجي – خلال الجلسة – إنها تهدف بمشاركتها في منتدى شباب العالم توعية العالم بخطورة ممارسات وجرائم داعش، وأنها تعتبر هذا المنتدى فرصة كي تكشف للعالم مدى الجرم الذي وصل له الإرهاب، مضيفة: بعيدا عن معاناتي الشخصية أنا شاهدت الإرهابيين يختطفون ويغتصبون الفتيات في سن 8 سنوات.

وتابعت: إن تلك التنظيمات الإرهابية تربي عناصرها على أن الاعتداء على الحرمات واغتصاب الفتيات هو الطريق إلى الجنة، لذلك على العالم كله أن يواجه هذا الفكر الاجرامي.

ودعت الباحثة المتخصصة في مجالات الروبوتات الآلية نهى رضوان, الشباب إلى أن يطور قدراته وأن يسعى لتحقيق أحلامه مهما كانت تبدو بعيدة.

وأضافت: تجربتي انطلقت من رغبتي للتوجه للبحث العلمي في مجال الروبوت، لذا انتهيت من دراستي في مصر, ثم سافرت إلى ألمانيا لاستكمال دراستي في هذا المجال وحصلت على الماجستير وفي طريقي للحصول على الدكتوراه… إنني أحلم باليوم الذي أكون فيه باحثة كبيرة في هذا المجال، و أتوصل إلى نتاج علمي يفيد بلدى.

وقال أحمد رجب أحد شباب الأعمال المشاركين في الجلسة إن مبادرات الدولة في دعم الشباب نجحت في إيجاد فرص عمل جديدة ساهمت في تحقيق طموحات عدد من الشباب الذي كان ينتظر الفرصة لبناء ذاته.

وأكد أهمية أن يتم دمج إمكانيات الدولة مع طاقات الشباب من أجل إيجاد الفرصة لتحقيق مجالات تعاون أكبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المشاركون في جلسة “قادة المستقبل” ينادون بمواجهة الإرهاب في أنحاء العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا