السيسي بمنتدى شباب العالم: الرجالة هيزعلوا منى وإحنا داخلين على انتخابات
السيسي بمنتدى شباب العالم: الرجالة هيزعلوا منى وإحنا داخلين على انتخابات

السيسي بمنتدى شباب العالم: الرجالة هيزعلوا منى وإحنا داخلين على انتخابات صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم السيسي بمنتدى شباب العالم: الرجالة هيزعلوا منى وإحنا داخلين على انتخابات، السيسي بمنتدى شباب العالم: الرجالة هيزعلوا منى وإحنا داخلين على انتخابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي بمنتدى شباب العالم: الرجالة هيزعلوا منى وإحنا داخلين على انتخابات.

صحيفة اليوم قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: إن معظم المشاركين معه في ماراثون الصباح كانوا من السيدات والنساء المتواجدات في الحكومة، مشيرًا إلى أن تمكين المرأة ليس من خلال إعطاء وظائف أو مناصب مهمة، لكن التمكين هو الاحترام بين أي إنسان أو أي سيدة تسير في الشارع وليس بتولّي المناصب.

وأضاف السيسي، في حديثه بجلسة “دور المرأة في دوائر صناعة القرار خلال فعاليات منتدى شباب العالم”، اليوم الأربعاء، أن التمكين الحقيقي للمرأة هو الاحترام الحقيقي والتقدير من جانب الرجل والشاب والفتاة، مداعبًا الحضور: “المفروض الراجل يحط إيده وراء ظهره وهو بيكلم الست عشان متخفش.. مش يزعق ويشتم.. وكده الرجالة هيزعلوا منى وإحنا داخلين على انتخابات”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السيسي بمنتدى شباب العالم: الرجالة هيزعلوا منى وإحنا داخلين على انتخابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا