لمياء حجى: «منتدى الشباب» فرصتى لتوعية العالم بخطورة جرائم داعش
لمياء حجى: «منتدى الشباب» فرصتى لتوعية العالم بخطورة جرائم داعش

لمياء حجى: «منتدى الشباب» فرصتى لتوعية العالم بخطورة جرائم داعش صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم لمياء حجى: «منتدى الشباب» فرصتى لتوعية العالم بخطورة جرائم داعش، لمياء حجى: «منتدى الشباب» فرصتى لتوعية العالم بخطورة جرائم داعش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لمياء حجى: «منتدى الشباب» فرصتى لتوعية العالم بخطورة جرائم داعش.

صحيفة اليوم قالت الناشطة الإيزيدية لمياء حجى إنها تهدف بمشاركتها فى منتدى شباب العالم توعية العالم بخطورة ممارسات وجرائم داعش، معتبرة المنتدى فرصة كى تكشف للعالم مدى الجرم الذى وصل له الإرهاب.

وأضافت لمياء خلال جلسة استعراض قادة المستقبل ضمن محور "صناعة قادة المستقبل" بمنتدى شباب العالم المقام بشرم الشيخ "بعيدًا عن معاناتى الشخصية أنا شاهدت الإرهابيين يختطفون ويغتصبون الفتيات فى سن 8 سنوات".

وتابعت الناشطة الإيزيدية: "إن تلك التنظيمات الإرهابية تربى عناصرها على أن الاعتداء على الحرمات واغتصاب الفتيات هو الطريق إلى الجنة، لذلك على العالم كله أن يواجه هذا الفكر الاجرامى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لمياء حجى: «منتدى الشباب» فرصتى لتوعية العالم بخطورة جرائم داعش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ