عفيفى يطلع وفد القضاء العسكرى على جهود الأزهر فى محاربة الإرهاب
عفيفى يطلع وفد القضاء العسكرى على جهود الأزهر فى محاربة الإرهاب

عفيفى يطلع وفد القضاء العسكرى على جهود الأزهر فى محاربة الإرهاب صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم عفيفى يطلع وفد القضاء العسكرى على جهود الأزهر فى محاربة الإرهاب، عفيفى يطلع وفد القضاء العسكرى على جهود الأزهر فى محاربة الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عفيفى يطلع وفد القضاء العسكرى على جهود الأزهر فى محاربة الإرهاب.

صحيفة اليوم التقى الدكتور محيى الدين عفيفى، اليوم الأربعاء، وفد أعضاء القضاء العسكرى من المصريين والعرب المشاركين فى دورة تدريبية تنظمها وزارة العدل.

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إنه أطلع أعضاء الوفد على جهود الأزهر الشريف فى نشر ثقافة السلام والتسامح ومكافحة التطرف والإرهاب، مشيرًا إلى دور مرصد الأزهر العالمى لمكافحة التطرف، باعتباره أحد أهم المراكز المتخصصة فى التصدى للفكر المتطرف بـ10 لغات مختلفة، لحماية الشباب من الوقوع فى براثن الجماعات المتطرفة.

وأكد أن التعليم الأزهرى يتسم بالوسطية والاعتدال والتسامح، وهى القيم التى حمت طلاب الأزهر من الانزلاق فى مستنقع التكفير والتعصب، ورسخت لاحترام الرأى والرأى الآخر.

من جانبهم، عبَّر أعضاء الوفد عن سعادتهم بهذا اللقاء، معربين عن اعتزازهم بجهود الإمام الأكبر فى نشر وترسيخ وسطية الإسلام وتقديرهم للدور الرائد الذى يضطلع به الأزهر فى تحصين الشباب ضد أفكار التنظيمات الإرهابية التى تتخذ الدين ستارًا لتبرير أعمالها الإجرامية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عفيفى يطلع وفد القضاء العسكرى على جهود الأزهر فى محاربة الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ