الشاب خالد: الفن أصبح الآن أقوى من السياسة
الشاب خالد: الفن أصبح الآن أقوى من السياسة

الشاب خالد: الفن أصبح الآن أقوى من السياسة صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الشاب خالد: الفن أصبح الآن أقوى من السياسة، الشاب خالد: الفن أصبح الآن أقوى من السياسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشاب خالد: الفن أصبح الآن أقوى من السياسة.

صحيفة اليوم قال الشاب خالد، المطرب الجزائرى، إنه فرحان بوجوده فى مصر للمشاركة فى منتدى شباب العالم، والذى يُعقد فى مدينة السلام والجمال شرم الشيخ.

أضاف، خلال مشاركته فى جلسة "أثر الحروب والنزاعات على اختفاء الهوية للشباب"، والتى تُعقد ضمن أعمال "المنتدى": "الفن أصبح الآن أقوى من السياسة، فالسياسى لا يصل صوته إلى العالم مثل الفنان، حيث إن كثيرًا من الناس يحبون سماع الفنان ورسالته عن طريق شتى أنواع الفنون عن سماع السياسى".

وتابع الشاب خالد: "مصر أم الدنيا، وأنا أثق أن الانطلاق إلى العالمية يكون دائمًا من مصر، كما أثق أن صوتى سيُسمع أكثر وأنا فى مصر أرض الحضارات".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشاب خالد: الفن أصبح الآن أقوى من السياسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ