طوارئ فى المطار استعدادًا لمغادرة وفود منتدى الشباب
طوارئ فى المطار استعدادًا لمغادرة وفود منتدى الشباب

طوارئ فى المطار استعدادًا لمغادرة وفود منتدى الشباب صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم طوارئ فى المطار استعدادًا لمغادرة وفود منتدى الشباب، طوارئ فى المطار استعدادًا لمغادرة وفود منتدى الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طوارئ فى المطار استعدادًا لمغادرة وفود منتدى الشباب.

صحيفة اليوم أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولى، اليوم الأربعاء، حالة الطوارئ تزامنا مع انتهاء الاستعدادات الخاصة بتسفير الوفود المشاركة بمؤتمر "منتدي شباب العالم"، والذي يعقد في شرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وينتهى الجمعة.

وتبدأ الوفود فى العودة إلى مطار القاهرة، وتغادر إلى دولها على مختلف الرحلات، بالإضافة لاستقبال الوفود المصرية التى شاركت بالمنتدى.

وقالت مصادر مطلعة بشركة ميناء القاهرة الجوى، إن أعلى كثافة تشغيل لمغادرة الوفود ستمون صباح الجمعة وحتى السبت.

أضافت: "تم تخصيص فرق من علاقات شركة الميناء الخارجية، ومصر للطيران لإنهاء إجراءات وصول الوفود، وإعادة تسفيرهم على الرحلات الدولية ما بين مبانى المطار الثلاثة".

وأشارت المصادر إلى أن توجيهات شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، بضرورة تنظيم مجموعات مشتركة من العاملين بمختلف جهات المطار، لتوديع الوفود التى شاركت بالمؤتمر من مختلف دول العالم، لافتة إلى أنه تم تخصيص كاونترات لإنهاء إجراءات مغادرة الوفود، وتقوم فرق العلاقات بالتنسيق مع مصر للطيران بتسفيرهم على مختلف رحلت الطيران، كما يتم إنهاء إجراءات سفر الوزراء، وكبار الشخصيات من استراحة كبار الزوار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طوارئ فى المطار استعدادًا لمغادرة وفود منتدى الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ