وزير التعليم يكشف موعد تطبيق النظام الإلكترونى بالمدارس
وزير التعليم يكشف موعد تطبيق النظام الإلكترونى بالمدارس

وزير التعليم يكشف موعد تطبيق النظام الإلكترونى بالمدارس صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم وزير التعليم يكشف موعد تطبيق النظام الإلكترونى بالمدارس، وزير التعليم يكشف موعد تطبيق النظام الإلكترونى بالمدارس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التعليم يكشف موعد تطبيق النظام الإلكترونى بالمدارس.

صحيفة اليوم قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن النظام التعليمى الجديد سيخرج طلاب المرحلة الابتدائية ومعهم لغتين إجباريتين، الأولى العربية والثانية لغة أجنبية، وذلك بجودة 100%.

وأضاف فى كلمته خلال جلسة "تأثير التكنولوجيا على التعليم"، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، الذى تستضيفه شرم الشيخ برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، أن النظام الجديد مرتبط بالتكنولوجيا، وسيبدأ تطبيقه فى سبتمبر المقبل، كما سيتم تطوير التعليم الثانوى.

وتابع شوقى، أن النظام الإلكترونى جاهز، وسيتم تسليم طلاب أولى ثانوى "التابلت" خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه جارٍ تصنيعه فى مصانع مصرية، إضافة إلى العمل على توفير مراكز صيانة بكل المحافظات، كما أن الامتحانات كلها ستكون Open Book.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير التعليم يكشف موعد تطبيق النظام الإلكترونى بالمدارس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ