السيسي يشكر الشباب المشاركين في نموذج محاكاة مجلس الأمن الدولي
السيسي يشكر الشباب المشاركين في نموذج محاكاة مجلس الأمن الدولي

السيسي يشكر الشباب المشاركين في نموذج محاكاة مجلس الأمن الدولي صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم السيسي يشكر الشباب المشاركين في نموذج محاكاة مجلس الأمن الدولي، السيسي يشكر الشباب المشاركين في نموذج محاكاة مجلس الأمن الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يشكر الشباب المشاركين في نموذج محاكاة مجلس الأمن الدولي.

صحيفة اليوم كتب- محسن سليم:

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الجلسة الختامية لنموذج محاكاة مجلس الأمن الدولى، فى إطار فعاليات منتدي شباب العالم المنعقد فى شرم الشيخ.

شهدت الجلسة عرضًا لمشروع قرار حول مكافحة التهديدات التى تفرضها الجماعات الإرهابية على السلم والأمن الدوليين.

حرص الرئيس على توجيه الشكر للشباب المشاركين فى نموذج المحاكاة على ما بذلوه من جهد وما قاموا به من مناقشات مثمرة.

كما أعرب الرئيس عن تأييده للدور الهام الذى تقوم به منظمة الأمم المتحدة فى حفظ السلم والأمن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الدوليين، خاصة وأنها ساهمت بشكل كبير فى إنهاء العديد من الصراعات والأزمات على الصعيد الدولى، مشيرًا إلى أن تنامى مفهوم القانون الدولى، يؤكد أن البشرية تقوم بعملية تطوير مستمرة تستغرق عدة سنوات لكى تصبح مؤثرة.

كما طالب الرئيس القائمين على نموذج المحاكاة بوضع ما تم التوصل إليه خلال الجلسات فى وثيقة متكاملة ليتم تسليمها إلى الأمم المتحدة، باعتبارها عملًا صادرًا عن أول منتدى لشباب العالم فى مصر، بحيث يمكن الاستفادة منها فى إطار المنظمة الدولية.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السيسي يشكر الشباب المشاركين في نموذج محاكاة مجلس الأمن الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد