مرصد الكهرباء: 6 آلاف و 700 ميجا وات احتياطى بالشبكة مساء اليوم
مرصد الكهرباء: 6 آلاف و 700 ميجا وات احتياطى بالشبكة مساء اليوم

مرصد الكهرباء: 6 آلاف و 700 ميجا وات احتياطى بالشبكة مساء اليوم صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مرصد الكهرباء: 6 آلاف و 700 ميجا وات احتياطى بالشبكة مساء اليوم، مرصد الكهرباء: 6 آلاف و 700 ميجا وات احتياطى بالشبكة مساء اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرصد الكهرباء: 6 آلاف و 700 ميجا وات احتياطى بالشبكة مساء اليوم.

صحيفة اليوم أعلن مرصد الكهرباء، التابع لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أن الاحتياطى المتوقع فى الشبكة القومية للكهرباء، اليوم الخميس، سيصل إلى 6 آلاف و700 ميجا وات، وهو ما يمثل الفرق بين المتاح على الشبكة، والمطلوب من المستهلكين.

وأضاف المرصد فى نشرته اليومية، أن أقصى حمل متوقع على الشبكة مساء اليوم، من المتوقع أن يصل إلى 24  ألف 400  ميجا وات، لافتا إلى أن أقصى حمل على الشبكة بلغ أمس الأربعاء 24 ألف و 500 ميجا وات وأدنى حمل بلغ 16 ألف و560  ميجا وات.

وأشار المرصد إلى أن مركز التحكم القومى للكهرباء لم يلجأ لتخفيف الأحمال من خلال فصل التيار عن المستهلكين.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرصد الكهرباء: 6 آلاف و 700 ميجا وات احتياطى بالشبكة مساء اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع