إطلاق اسم الشهيد حمدى عويضة على مدرسة بكفر الزيات
إطلاق اسم الشهيد حمدى عويضة على مدرسة بكفر الزيات

إطلاق اسم الشهيد حمدى عويضة على مدرسة بكفر الزيات صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إطلاق اسم الشهيد حمدى عويضة على مدرسة بكفر الزيات، إطلاق اسم الشهيد حمدى عويضة على مدرسة بكفر الزيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق اسم الشهيد حمدى عويضة على مدرسة بكفر الزيات.

صحيفة اليوم قرر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، إطلاق أسم الشهيد حمدى إبراهيم حمدى عويضة على إحدى مدارس قرية قصر بغداد مركز كفر الزيات ومركز شباب القرية.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الغربية لأسرة الشهيد حمدى إبراهيم حمدى عويضىة بمكتبة بالديوان العام بالمحافظة، حيث قدم المحافظ واجب العزاء لوالد الشهيد، وخلال اللقاء أكد محافظ الغربية أن المحافظة تقدم كافة وسائل الرعاية لأسر الشهداء لما قدموه من تضحيات للدفاع عن الوطن.

يذكر أن الشهيد حمدى إبراهيم حمدى عويصة استشهد 29/10/2017 بشمال سيناء بسبب الإرهاب الغاشم

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إطلاق اسم الشهيد حمدى عويضة على مدرسة بكفر الزيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع