جهاز "المشروعات المتوسطة والصغيرة" يبدأ برنامج مهارات الخياطة بالفيوم
جهاز "المشروعات المتوسطة والصغيرة" يبدأ برنامج مهارات الخياطة بالفيوم

جهاز "المشروعات المتوسطة والصغيرة" يبدأ برنامج مهارات الخياطة بالفيوم صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم جهاز "المشروعات المتوسطة والصغيرة" يبدأ برنامج مهارات الخياطة بالفيوم، جهاز "المشروعات المتوسطة والصغيرة" يبدأ برنامج مهارات الخياطة بالفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جهاز "المشروعات المتوسطة والصغيرة" يبدأ برنامج مهارات الخياطة بالفيوم.

صحيفة اليوم أعلن المهندس أشرف درويش مدير عام فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر الجهاز بالفيوم، عن تنفيذ البرنامج التدريبى الحرفى لمهارات الخياطة والتفصيل لـ 25 فتاه وسيدة منهن 12 من ذوى الاحتياجات الخاصة "الصم والبكم".

واكد أشرف درويش، فى بيان اليوم، أن البرنامج يشمل التدريب تنمية المهارات الحياتية والتدريب الفنى، ويهدف إلى اكتساب الفتيات مهارات الخياطة والتفصيل ودمج فئة من ذوى الاحتياجات الخاصة للعمل فى هذه المهنة، التى تناسب احتياجاتهن بهدف تنفيذ مشروعات صغيرة تسهم فى تحسين مستوى دخل الاسرة وتحقيق التمكين الاقتصادى والاجتماعى للمرأة.

ولفت درويش إلى أن ذلك يأتى فى اطار تفعيل دور جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر فى تحقيق التمكين الاقتصادى والاجتماعى للمرأة وبالتنسيق والتعاون بين فرع الجهاز بمحافظة الفيوم ووحدة النوع الاجتماعى وادارة تطوير المشروعات الصناعية بالأمانة العامة والجمعية المصرية لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة بالفيوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جهاز "المشروعات المتوسطة والصغيرة" يبدأ برنامج مهارات الخياطة بالفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع