بالصور.. غلق مصنع ينتج البروتين الحيوانى من فضلات وأمعاء الدواجن بالخانكة
بالصور.. غلق مصنع ينتج البروتين الحيوانى من فضلات وأمعاء الدواجن بالخانكة

بالصور.. غلق مصنع ينتج البروتين الحيوانى من فضلات وأمعاء الدواجن بالخانكة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. غلق مصنع ينتج البروتين الحيوانى من فضلات وأمعاء الدواجن بالخانكة، بالصور.. غلق مصنع ينتج البروتين الحيوانى من فضلات وأمعاء الدواجن بالخانكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. غلق مصنع ينتج البروتين الحيوانى من فضلات وأمعاء الدواجن بالخانكة.

صحيفة اليوم أصدر اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، قرارًا بغلق مصنع للبروتين الحيوانى الذى يتم تصنيع المنتجات الغذائية به من ريش وفضالات أمعاء ودم الدواجن.

حيث تقدم العاملين بمصنع مجاور بشكوي بأنه يصدر منة انبعاثات وروائح كريهة، وأبخرة من ناتج حرق النفايات والمصنع ليس له ترخيص ومجاور لمصنع أبوزعبل للصناعات الهندسية.

كما أصدر المحافظ قرار بغلق مصنع لانتاج حبيبات البلاستيك والذى يصدر منة رئحة كريهة وادخنة ومضر بالبيئة ويعمل بدون ترخيص.

جاء ذلك بحضور مجدي نجاح رئيس مركز ومدينة الخانكة وطلال ربيع نائب رئيس المدينة والرائد عمرو على وعفاف يونس القائمة باعمال رئيسة وحدة ابوزعبل لتنفيذ قرارى الغلق.

received_2007492012869671
مخلفات ريش الدواجن

 

received_2007492016203004
جانب من المخلفات

 

received_2007492022869670
أغلق المصنع بالشمع الأحمر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. غلق مصنع ينتج البروتين الحيوانى من فضلات وأمعاء الدواجن بالخانكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع