أول رد من «الصحة» على سقوط مريض الإدمان من الدور الثالث: المركز غير مرخص وسبق تشميعه
أول رد من «الصحة» على سقوط مريض الإدمان من الدور الثالث: المركز غير مرخص وسبق تشميعه

أول رد من «الصحة» على سقوط مريض الإدمان من الدور الثالث: المركز غير مرخص وسبق تشميعه صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أول رد من «الصحة» على سقوط مريض الإدمان من الدور الثالث: المركز غير مرخص وسبق تشميعه، أول رد من «الصحة» على سقوط مريض الإدمان من الدور الثالث: المركز غير مرخص وسبق تشميعه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول رد من «الصحة» على سقوط مريض الإدمان من الدور الثالث: المركز غير مرخص وسبق تشميعه.

صحيفة اليوم علق الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، على واقعة سقوط مريض الإدمان من الدور الثالث بمركز طبي تحت عنوان «هداية النفسي»، قائلا إن هذا المركز غير مرخص من قبل مديرية الصحة، لأنه غير مستوفٍ للاشتراطات الطبية المطلوبة، وتم إغلاقه، إلا أن المسؤولين عن المركز الطبي قاموا بفض الشمع عن الأقفال وأعادوا تشغيل المركز الطبي، مشيرا إلى أنه أثناء القيام بلجنة طبية على «المركز الطبي» للتأكد من عدم عمله فوجئت اللجنة الطبية بأن المسؤولين قاموا بفض الشمع، وإعادة تشغيله فتم تحرير محضر «فض شمع» ضد المركز الطبي.

وأضاف «حميدة» أن أهالي المجني عليه مريض الإدمان الذي سقط من الدور الثالث اتهموا مسؤولي المركز الطبي بالإهمال في وفاة شقيقهم، مؤكدًا أنه يجري التحقيق في الواقعة في النيابة العامة.

كان مسؤولو مركز هداية للطب النفسي، فوجئوا بقيام مريض يعالج من «الإدمان» بسقوطه من الطابق الثالث، ما أدى لإصابته بتجمعات دموية بالمخ وكسر بعظم العضد اليسرى وتوقف بعضلة القلب وضيق في التنفس، وتم نقله إلى مستشفى السلام التخصصي، وعقب وصوله لقي مصرعه في الحال، واتهم شقيق المريض مسؤولي مركز هداية للطب النفسي بالإهمال والتسبب في وفاة شقيقه.

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من اللواء ممدوح ابوزيد، مدير البحث الجنائي، بوصول محمود.ر.م.م.33 سنة، إلى مستشفى السلام التخصصي وتوفى عقب وصوله إلى المستشفى.

وتبين من تحريات العميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائي، أن المجني عليه كان مقيما في مركز هداية للطب النفسي بقرية بياض العرب، بمركز بني سويف وبسؤال شقيق المجني عليه، «إ.ر.م.، 32 سنة حاصل على بكالوريوس قرر أن شقيقه كان يعالج من الإدمان، بمركز هداية للطب النفسي، بقرية بياض العرب، وتلقي اتصال تليفوني من مسؤولي المركز بسقوط شقيقه المريض من الدور الثالث وحدوث إصابته وتوفى إثر ذلك، واتهم إدارة المركز بالإهمال والتسبب في وفاة شقيقه المريض وباستدعاء مسؤول المركز «محمد أ.ن» إخصائي اجتماعي بالمركز الطبي قرر أنه أثناء قيام المشرف بفتح باب الغرفة المقيم بها المريض بالدور الثالث، لإجراء أعمال النظافة فوجئ بقفزه وسقوطه على الأرض وتم نقله للمستشفى للعلاج وتحرير محضر بالواقعة رقم 22556، جنح مركز بني سويف.

وأمر المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات بني سويف، بالتحقيق في الواقعة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول رد من «الصحة» على سقوط مريض الإدمان من الدور الثالث: المركز غير مرخص وسبق تشميعه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم