أبو الغيط يغادر القاهرة متوجها إلى شرم الشيخ لحضور ختام منتدى الشباب
أبو الغيط يغادر القاهرة متوجها إلى شرم الشيخ لحضور ختام منتدى الشباب

أبو الغيط يغادر القاهرة متوجها إلى شرم الشيخ لحضور ختام منتدى الشباب صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أبو الغيط يغادر القاهرة متوجها إلى شرم الشيخ لحضور ختام منتدى الشباب، أبو الغيط يغادر القاهرة متوجها إلى شرم الشيخ لحضور ختام منتدى الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أبو الغيط يغادر القاهرة متوجها إلى شرم الشيخ لحضور ختام منتدى الشباب.

صحيفة اليوم غادر مطار القاهرة الدولى اليوم الخميس أحمد أبوالغيط، أمين عام جامعة الدول العربية متوجها إلى شرم الشيخ للمشاركة فى فعاليات الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم التى تبدأ الساعات القادمة بشرم الشيخ.

 

يشارك فى الجلسة الختامية الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى حرص على حضور فعاليات المنتدى منذ بدايته قبل خمسة أيام بحضور رئيس للوزراء والنواب وعدد من ضيوف مصر من مختلف دول العالم وكبار رجال الدولة وعشرات المجموعات الشبابية من مختلف دول العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أبو الغيط يغادر القاهرة متوجها إلى شرم الشيخ لحضور ختام منتدى الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع