وزير التنمية المحلية: منتدى شباب العالم دعم للسياحة في شرم الشيخ (صور)
وزير التنمية المحلية: منتدى شباب العالم دعم للسياحة في شرم الشيخ (صور)

وزير التنمية المحلية: منتدى شباب العالم دعم للسياحة في شرم الشيخ (صور) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير التنمية المحلية: منتدى شباب العالم دعم للسياحة في شرم الشيخ (صور)، وزير التنمية المحلية: منتدى شباب العالم دعم للسياحة في شرم الشيخ (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التنمية المحلية: منتدى شباب العالم دعم للسياحة في شرم الشيخ (صور).

صحيفة اليوم قام الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، اليوم الخميس، بزيارة إلى مقر محافظة جنوب سيناء، وكان في استقباله المحافظ اللواء خالد فودة، وحرص الوزير على تقدم الشكر للمحافظ اللواء خالد فودة وقيادات المحافظة على الجهود التي قاموا بها وما تم بذله خلال الفترة الماضية لإظهار مدينة شرم الشيخ بهذه الصورة الرائعة أمام المشاركين في منتدى شباب العالم .

وقال وزير التنمية المحلية، إن كافة الوفود التي شاركت في المنتدى أشادت بالصورة الحضارية التي ظهرت عليها المدينة .

وقام الوزير بزيارة إلى مقر مركز العمليات المتقدم وإدارة الأزمات بالمحافظة بحضور اللواء عصام خضر مدير مركز عمليات وإدارة الأزمات بالوزارة واللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، والدكتور خالد صفوت البهنساوي المستشار القانوني لوزير التنمية المحلية، واللواء نادر العشماوي السكرتير العام المساعد، وكافة القيادات التنفيذية والعاملين بغرفة العمليات وقيادات المرور والصحة والإسعاف والطرق والكهرباء والصرف والنظافة والخدمات.

وطالب الوزير هشام الشريف قيادات المحافظة بأهمية الحفاظ على الشكل الموجود عليه المدينة، مشيرا إلى اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة بقيادة المهندس شريف إسماعيل لتكون مدينة شرم الشيخ من أفضل مقاصد العالم سياحيا فيما يخص بعقد المؤتمرات.

وقدم الوزير كل التحية للشباب المصري الذي شارك في الإعداد لهذا المنتدى تحت إشراف مكتب الرئيس، كما وجه التحية لكافة شباب العالم الذين شاركوا في المنتدى.

وأضاف الدكتور هشام الشريف موجها حديثه لشباب العالم الذين حضروا المنتدى: «كونوا خير ناقل لحقيقة ما شاهدتموه على أرض شرم الشيخ، أنا حبيت أجيلكم علشان أوجه التحية باسمي واسم رئيس الوزراء لتقديم التحية والتقدير لكم على ما بذلتموه»، وأشار الوزير إلى أن ما تم بمدينة شرم الشيخ يعد نموذجا رائعا للإدارة المحلية كما يجب أن تكون.

ومن جانبه قال اللواء خالد فودة، إن ما تم لإظهار شرم الشيخ بهذه الصورة هو عمل جماعي وفريد يقوم به كافة العاملين بالمحافظة وكافة الوزارات المعنية.

وأشار المحافظ إلى أن هذا المؤتمر واختيار شرم الشيخ لإقامته هنا، هو دعم للسياحة في شرم الشيخ، حيث تلقينا ردود فعل إيجابية وكبيرة جدا بالصورة التي ظهرت عليها المحافظة .

وكشف المحافظ عن إقامة احتفالية كبيرة عقب ختام المنتدى لتقديم الشكر وتكريم كافة الذين شاركوا في إخراج المنتدى بالصور اللائقة، وسيتم تكريم العاملين بالنظافة والطرق وكافة القطاعات الأخرى«.

واختتم كلمته قائلا: «نحن نستطيع يا شباب مصر وأنتم لديكم القدرات والمؤهلات التي تجعلكم دائما في المقدمة».

وفِي ختام اللقاء تسلم الوزير هشام الشريف درع المحافظة من اللواء خالد فودة، كما قام بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية مع العاملين بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير التنمية المحلية: منتدى شباب العالم دعم للسياحة في شرم الشيخ (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم