السبت.. ندوة توعوية لمناهضة العنف ضد المرأة بالشرقية
السبت.. ندوة توعوية لمناهضة العنف ضد المرأة بالشرقية

السبت.. ندوة توعوية لمناهضة العنف ضد المرأة بالشرقية صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم السبت.. ندوة توعوية لمناهضة العنف ضد المرأة بالشرقية، السبت.. ندوة توعوية لمناهضة العنف ضد المرأة بالشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السبت.. ندوة توعوية لمناهضة العنف ضد المرأة بالشرقية.

صحيفة اليوم كتب - محمد عبد العزيز و محمود الشاذلى:

أعلن اليوم الخميس، اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، عقد ندوة توعوية لمناهضة العنف ضد المرأة لعضوات أندية الفتاة بمراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق بين الإدارة العامة للشباب بالمديرية والإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتوعوية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، مع المجلس القومي للسكان يوم السبت الموافق 11 / 11 /2017م بمركز شباب أبو كبير.

 

وأكد محافظ الشرقية، أن للمرأة دور كبير وأثر بالغ في المجتمع، وهي جزء لا ينفصل بل مكون أساسي له، مشيراً إلى أن حملات التوعية للمرأة تساعد على تمكينها ثقافياً وإجتماعياً.

 

وأشار "سعيد" إلى ضرورة تفعيل دور الجهات الحكومية المختلفة، لتوعية المرأة وخاصة في مواجهة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ظاهرة العنف ضدها وكيفية التصدي لها.

 

وصرح وائل الألفي مدير مديرية الشباب والرياضة، بأن تنظيم لقاءات توعية للمرأة تأتي ضمن أنشطة مديرية الشباب والرياضة الموجهة للفتاه والمرأة، ومناقشة قضايا المرأة وتنفيذ المشروعات التي تساعد على النهوض بها وتنمية قدراتها.

 

ولفت "الألفي" إلى أنه سيتم عقد ندوة بمركز شباب أبو كبير وبحضور 200 من عضوات أندية الفتيات المتميزات بالأنشطة بمراكز الشباب، بمختلف مراكز ومدن المحافظة، بهدف نشر معلومات عن الصحة الإنجابية وتوعية العضوات بمفهوم التغذية الصحيحة والتوعية بالتغيرات الفسيولوجية والنفسية لمرحلة المراهقة، ونصائح للتعامل مع هذه المرحلة ومعلومات عن صحة الأسرة والنظافة، ومفهوم الإستراتيجية القومية في مكافحة العنف ضد المرأة .

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السبت.. ندوة توعوية لمناهضة العنف ضد المرأة بالشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد