مصادر: السيسي سيكرّم «شلبي» في حفل ختام «منتدى الشباب»
مصادر: السيسي سيكرّم «شلبي» في حفل ختام «منتدى الشباب»

مصادر: السيسي سيكرّم «شلبي» في حفل ختام «منتدى الشباب» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصادر: السيسي سيكرّم «شلبي» في حفل ختام «منتدى الشباب»، مصادر: السيسي سيكرّم «شلبي» في حفل ختام «منتدى الشباب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: السيسي سيكرّم «شلبي» في حفل ختام «منتدى الشباب».

صحيفة اليوم قالت مصادر مطلعة لـ«صحيفة اليوم»، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيكرم الرائد محمود شلبي بوزارة الداخلية ضمن مجموعة في حفل ختام منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، مساء الخميس.

يذكر أن «شلبي» قد التحق بكلية الشرطة في عام 2000، وتعرض لحادث أدى لإصابته بشلل رباعي في عام 2004، ولكنه تحدى الإعاقة، واستمر في أداء مهام عمله بوزارة الداخلية.

ويمارس «شلبي» البالغ من العمر، 33 عامًا، عدة رياضات، وبعد الإعاقة قرر أن يواصل مسيرته بالصبر والعزيمة، وأصبح يمارس رياضة ركوب الخيل، وحصل على رخصة دولية في الغطس، ويقوم بعمل دورات تدريبية في الجامعات والأندية الاجتماعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصادر: السيسي سيكرّم «شلبي» في حفل ختام «منتدى الشباب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم