رسوم على تراخيص السيارات لصالح التأمين الصحى
رسوم على تراخيص السيارات لصالح التأمين الصحى

رسوم على تراخيص السيارات لصالح التأمين الصحى صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم رسوم على تراخيص السيارات لصالح التأمين الصحى، رسوم على تراخيص السيارات لصالح التأمين الصحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسوم على تراخيص السيارات لصالح التأمين الصحى.

صحيفة اليوم اقترح النائب حاتم عبد الحميد، عضو لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، تمويل مشرع التأمين الصحى الشامل من تراخيص السيارات أو مخالفات البناء، مشيرًا إلى أنه هناك أكثر من 200 ألف فكرة لتوفير الموارد اللازمة للمشروع.

وأبدى النائب، فى كلمته باجتماع لجنة الشؤون الصحية، اليوم الخميس، رفضه لاقتصار تطبيق نظام التأمين الصحى على محافظات بعينها، قائلا: "لو التزمنا بالخطة الموضوعة لتطبيق النظام على مدى سنوات ستُكتب نهاية القانون قبل ولادته".

وقال إنه "هناك أكثر من 200 ألف فكرة لتوفير الموارد اللازمة، منها على سبيل المثال فرض رسم قدره جنيه واحد على كل سيارة عند الترخيص، عندنا أكثر من 6 ملايين سيارة، أو التصالح فى مخالفات البناء مثلا وتخصيص جزء من العائد للتأمين الصحى، وهكذا"

وأكد "عبد الحميد"، أن هناك عددا من المحافظات التى لم يشملها قرار تطبيق النظام فى المرحلة الأولى المعلن عنها، تضم كثافة سكانية عالية جدا، وبعضها تنتشر فيه عديد من الأمراض المزمنة، لهذا يجب أن يشمل تطبيق النظام كل المحافظات دون تفرقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسوم على تراخيص السيارات لصالح التأمين الصحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون