غلق 24 معبرا غير قانونى وإزالة 3 حالات تعدى على حرم السكة الحديد بكفر الشيخ
غلق 24 معبرا غير قانونى وإزالة 3 حالات تعدى على حرم السكة الحديد بكفر الشيخ

غلق 24 معبرا غير قانونى وإزالة 3 حالات تعدى على حرم السكة الحديد بكفر الشيخ صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم غلق 24 معبرا غير قانونى وإزالة 3 حالات تعدى على حرم السكة الحديد بكفر الشيخ، غلق 24 معبرا غير قانونى وإزالة 3 حالات تعدى على حرم السكة الحديد بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غلق 24 معبرا غير قانونى وإزالة 3 حالات تعدى على حرم السكة الحديد بكفر الشيخ.

صحيفة اليوم قال عبد المحسن الأودن، رئيس مركز ومدينة فوه بكفر الشيخ، إن حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، بالتعاون مع مركز شرطة فوه، ومسئول السكة الحديد، تمكنت من غلق 24 معبراً غير قانونى بحدود قرى مركز فوه، وتحرر محضرين بواقعة الإغلاق، المحضر الأول غلق 18معبراً، والمحضر الثانى 6 معابر.

 

وأضاف الأودن، لـ"صحيفة اليوم"، أن الحملة برئاسة عبد الحكيم عباسى نائب رئيس مركز ومدينة فوه، تمكنت من إزالة 3 حالات تعدى على الأراضى الزراعية وحرم السكة الحديد، وإزالة قواعد خرسانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غلق 24 معبرا غير قانونى وإزالة 3 حالات تعدى على حرم السكة الحديد بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع