وزيرة الهجرة تبحث الاستفادة من خبرات شاب مصرى يعمل مستشارا للحكومة الصينية
وزيرة الهجرة تبحث الاستفادة من خبرات شاب مصرى يعمل مستشارا للحكومة الصينية

وزيرة الهجرة تبحث الاستفادة من خبرات شاب مصرى يعمل مستشارا للحكومة الصينية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزيرة الهجرة تبحث الاستفادة من خبرات شاب مصرى يعمل مستشارا للحكومة الصينية، وزيرة الهجرة تبحث الاستفادة من خبرات شاب مصرى يعمل مستشارا للحكومة الصينية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة الهجرة تبحث الاستفادة من خبرات شاب مصرى يعمل مستشارا للحكومة الصينية.

صحيفة اليوم التقت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، على هامش فعاليات منتدى شباب العالم، سامح الشحات مستشار الحكومة الصينية للاستثمارات الخارجية فى مجال التعامل مع مخاطر الاستثمارات، ومدير شركة (شينى هاى) بالصين، لبحث الاستفادة من خبراته وتجربته فى التعامل مع الحكومية الصينية.

 

من جانبها أكدت السفيرة نبيلة مكرم أهمية التواصل مع كل الخبراء من المصريين بالخارج فى كل المجالات ووضع رؤية للاستفادة من هذه الخبرات العميقة فى إطار استراتيجية مصر 2030، مضيفة أن الدولة المصرية حريصة على مد جسور الثقة مع مواطنيها فى الخارج وجعلهم شركاء حقيقيين فى التنمية.

 

من جانبه أعرب الشحات عن بالغ شكره للسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة على مجهوداتها للاستعانة بالخبراء المصريين بالخارج وحرصها الدائم على مشاركتهم فى مختلف الفعاليات الوطنية التى تهدف للارتقاء بهذا البلد فى محاولة للاستفادة من خبرات هؤلاء العلماء ودمجها فى تنمية مصر المستدامة 2030.

 

وأوضح أن مصر والعالم بحاجة لأفكار جديدة ومتطورة لإحداث تنمية حقيقة فى مختلف المجالات، مؤكدًا أن كل العلماء والخبراء المصريين على أتم الاستعداد لنقل هذه الخبرات والتعاون على مشروعات مختلفة بشأنها مساعدة مصر على تحقيق التنمية المرجوة.

 

كما أوضح أطر التعاون والاستفادة التى يستطيع من خلالها توطيد العلاقات التجارية بين مصر والصين، وأكد ضرورة التواصل المستمر من المجتمع المصرى مع جميع مستويات المجتمع الصيني، بالإضافة لوضع خطة واستراتيجية لتحسين صورة مصر تجاه العالم وتشمل تحسين نوعية الاستثمار.

 

وأشار الشحات لتعاونه مع الحكومة الصينية والحزب الشيوعى هناك من خلال تقديم استشارات للحزب فى كيفية تحسين الصورة العامة الصين بالخارج من الناحية الإعلامية.

 

وأضاف أنه استطاع تحقيق نجاحات كبيرة فى السوق الصينية من خلال شركته حتى أصبحت الشركة الأجنبية الوحيدة التى حصلت على موافقة من الحزب الشيوعى لتدريس مشروعها داخل الحزب فى سابقة هى الأولى من نوعها، عن طريق عرض دراسة شاملة للشركة مع قيادات الصين السياسيين والاقتصاديين وآخذى القرار الصينى.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزيرة الهجرة تبحث الاستفادة من خبرات شاب مصرى يعمل مستشارا للحكومة الصينية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع