المتحدث باسم الخارجية ينشر فيديو لقاء شكرى بنظيره الفرنسى على هامش منتدى شباب العالم
المتحدث باسم الخارجية ينشر فيديو لقاء شكرى بنظيره الفرنسى على هامش منتدى شباب العالم

المتحدث باسم الخارجية ينشر فيديو لقاء شكرى بنظيره الفرنسى على هامش منتدى شباب العالم صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم المتحدث باسم الخارجية ينشر فيديو لقاء شكرى بنظيره الفرنسى على هامش منتدى شباب العالم، المتحدث باسم الخارجية ينشر فيديو لقاء شكرى بنظيره الفرنسى على هامش منتدى شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المتحدث باسم الخارجية ينشر فيديو لقاء شكرى بنظيره الفرنسى على هامش منتدى شباب العالم.

صحيفة اليوم استقبل وزير الخارجية سامح شكرى، نظيره الفرنسى جان إيف لودريان، على هامش منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، بعد مشاركته بالجلسة الختامية لنموذج محاكاة مجلس الأمن.

 

ونشر المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية المصرية المستشار أحمد أبو زيد، فيديو لجانب من الحديث بين شكرى ووزير الخارجية الفرنسى.

 

وأشاد جان إيف لودريان، وزير خارجية فرنسا، بالمجهود المبذول فى جلسة محاكاة مجلس الأمن ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، قائلا: "سعيد بوجودى بينكم وأثمن كل هذه المجهودات التى قدمتموها".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المتحدث باسم الخارجية ينشر فيديو لقاء شكرى بنظيره الفرنسى على هامش منتدى شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع