«البحوث الإسلامية»: دورات متخصصة للوعاظ لتفنيد الأفكار المتطرفة
«البحوث الإسلامية»: دورات متخصصة للوعاظ لتفنيد الأفكار المتطرفة

«البحوث الإسلامية»: دورات متخصصة للوعاظ لتفنيد الأفكار المتطرفة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «البحوث الإسلامية»: دورات متخصصة للوعاظ لتفنيد الأفكار المتطرفة، «البحوث الإسلامية»: دورات متخصصة للوعاظ لتفنيد الأفكار المتطرفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «البحوث الإسلامية»: دورات متخصصة للوعاظ لتفنيد الأفكار المتطرفة.

صحيفة اليوم أعلن مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف عن عقد دورة "الواعظ المعاصر" الأسبوع القادم وتستمر لمدة شهر في مراكز التدريب في: القاهرة، والإسكندرية، والعاشر من رمضان، وأسيوط، ويشارك فيها 300 واعظ من مختلف مناطق الوعظ.

وقال الدكتور محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، في تصريح اليوم، إن الدورة متخصصة في العقيدة والتيارات الفكرية المختلفة لمناقشة أفكار التيارات المتطرفة، وتحقيق القدرة لدى الوعاظ على تفنيد شبهاتهم وتوضيحها للناس وبيان ما بها من سموم فكرية بعيدة كل البعد عن صحيح الإسلام.

وأضاف الأمين العام أن البرامج التدريبية للوعاظ مستمرة على مدار العام في المجالات المختلفة؛ وذلك في إطار سعي الأزهر الشريف لرفع كفاءة الوعاظ وتمكينهم من حسن التعامل مع القضايا المعاصرة؛ بالتزامن مع التوسع في افتتاح مكاتب للفتوى بالمدن والمراكز والانتشار في كل المحافظات والمناطق النائية والمدن الجديدة.

وأوضح عفيفي أن المرحلة الحالية تحتاج إلى تكاتف جميع الجهود المبذولة في المجال الدعوي؛ لمواجهة فكر الإرهاب الذي تروج له الجماعات المنحرفة وحماية المجتمع من خطرها بكل الطرق الممكنة ومن خلال حملات التوعية المتنوعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «البحوث الإسلامية»: دورات متخصصة للوعاظ لتفنيد الأفكار المتطرفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق