السيسى يستقبل وزير خارجية فرنسا.. و"لودريان" يشيد بمنتدى شباب العالم
السيسى يستقبل وزير خارجية فرنسا.. و"لودريان" يشيد بمنتدى شباب العالم

السيسى يستقبل وزير خارجية فرنسا.. و"لودريان" يشيد بمنتدى شباب العالم صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم السيسى يستقبل وزير خارجية فرنسا.. و"لودريان" يشيد بمنتدى شباب العالم، السيسى يستقبل وزير خارجية فرنسا.. و"لودريان" يشيد بمنتدى شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السيسى يستقبل وزير خارجية فرنسا.. و"لودريان" يشيد بمنتدى شباب العالم.

صحيفة اليوم استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم على هامش أعمال منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ "جون إيف لودريان" وزير أوروبا والشئون الخارجية الفرنسى.

 

وقال السفير بسام راضى المُتحدث الرسمى بإسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب بالوزير الفرنسى معرباً عن تقديره لحرصه على المشاركة في منتدى شباب العالم.

 

وأشار الرئيس إلى ما يتسم به التعاون بين البلدين من تميز، مثمناً ما تشهده العلاقات الثنائية من تطور ونمو على مختلف المستويات، وهو ما انعكس خلال الزيارة الناجحة للرئيس  للعاصمة الفرنسية فى شهر أكتوبر الماضى، والتى شهدت التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم فى العديد من مجالات التعاون المشترك بين البلدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السيسى يستقبل وزير خارجية فرنسا.. و"لودريان" يشيد بمنتدى شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع