بالفيديو.. ناشط من الأحواز يكشف لليوم السابع تفاصيل اغتيال معارض إيران فى لاهاى
بالفيديو.. ناشط من الأحواز يكشف لليوم السابع تفاصيل اغتيال معارض إيران فى لاهاى

بالفيديو.. ناشط من الأحواز يكشف لليوم السابع تفاصيل اغتيال معارض إيران فى لاهاى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالفيديو.. ناشط من الأحواز يكشف لليوم السابع تفاصيل اغتيال معارض إيران فى لاهاى، بالفيديو.. ناشط من الأحواز يكشف لليوم السابع تفاصيل اغتيال معارض إيران فى لاهاى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. ناشط من الأحواز يكشف لليوم السابع تفاصيل اغتيال معارض إيران فى لاهاى.

صحيفة اليوم قدم ناشط أحوازى من حركة النضال العربية لتحرير الأحواز، تفاصيل أكثر حول اغتيال المعارض الإيرانى البارز والقيادى فى الحركة "أحمد مولى" أمس الأربعاء، فى هولندا.

وقال ناصر عزيز، عبر مقطع فيديو خاص أرسله "لليوم السابع"، أن مولى كان أحد المؤسسين لحركة النضال العربية لتحرير الأحواز، وتم اغتياله أمام منزله أمس، الأربعاء، عبر شخص ملثم كان يستقل سيارة مرسيدس، واطلق عليه النار وتوفى فى الحال وفر الشخص هاربا.

 

وأضاف أن الشرطة الهولندية نقلت عائلة مولى إلى مكان أخر، مضيفا أن هذه العملية يقف وراءها مخابرات قوية لان الشخص مدرب، وأطلق النار على رأس الضحية.

 

ولقى أحمد مولى مصرعه أمس، فى الحادث، الذى أدانته الحركة الأحوازية، واتهمت طهران بالضلوع فى عملية الاغتيال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. ناشط من الأحواز يكشف لليوم السابع تفاصيل اغتيال معارض إيران فى لاهاى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع