محافظ الإسكندرية: جار تطوير مستشفى العامرية لتحويله إلى مركز أورام متكامل
محافظ الإسكندرية: جار تطوير مستشفى العامرية لتحويله إلى مركز أورام متكامل

محافظ الإسكندرية: جار تطوير مستشفى العامرية لتحويله إلى مركز أورام متكامل صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ الإسكندرية: جار تطوير مستشفى العامرية لتحويله إلى مركز أورام متكامل، محافظ الإسكندرية: جار تطوير مستشفى العامرية لتحويله إلى مركز أورام متكامل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الإسكندرية: جار تطوير مستشفى العامرية لتحويله إلى مركز أورام متكامل.

صحيفة اليوم أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أثناء تفقده برفقة الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان أعمال التطوير ورفع كفاءة مستشفى العامرية، على الاهتمام الكبير من قبل وزارة الصحة بتطوير المنظومة الصحية بالإسكندرية، وتقديم الدعم الكامل لجميع المستشفيات بالمحافظة، موضحا أن من أهم أولوياتنا خلال المرحلة القادمة هو العمل على تطوير منظومة الصحة وتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين، وأشار إلى استمرار أعمال التطوير والتحسن فى تقديم الخدمات الطبية فى مستشفيات وزارة الصحة.

وأصدر وزير الصحة قرارا بتوفير كل مستلزمات مستشفى العامرية العام مباشرة من وزارة الصحة والسكان، والتى تشمل المستلزمات الطبية الثقيلة من المفاصل والخيوط ومستلزمات العمليات والرعايا المركزية وفلاتر غسيل الكلى والحضانات، كما قرر الوزير تخصيص جهاز أشعة مقطعية حديث لقسم الأشعة المقطعية بالمستشفى، وكذا تخصيص 6 أجهزة غسيل للكلى.

وتفقد الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية والدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، وتفقد أقسام المستشفى واستمع إلى شرح القيادات حول منظومة تقديم الرعاية الصحية بها

وأكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية انه جار تطوير المستشفى لتحويله إلى مركز أورام متكامل واستحضار جهاز تعديل خطى للأشعة بتكلفة 26 مليون جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ الإسكندرية: جار تطوير مستشفى العامرية لتحويله إلى مركز أورام متكامل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع