"صحة النواب" بعد حذف مقترح بإحالة بعض الطلبات للجلسة العامة: قادرون على الحل
"صحة النواب" بعد حذف مقترح بإحالة بعض الطلبات للجلسة العامة: قادرون على الحل

"صحة النواب" بعد حذف مقترح بإحالة بعض الطلبات للجلسة العامة: قادرون على الحل صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "صحة النواب" بعد حذف مقترح بإحالة بعض الطلبات للجلسة العامة: قادرون على الحل، "صحة النواب" بعد حذف مقترح بإحالة بعض الطلبات للجلسة العامة: قادرون على الحل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "صحة النواب" بعد حذف مقترح بإحالة بعض الطلبات للجلسة العامة: قادرون على الحل.

صحيفة اليوم طالب النائب محمد خليفة، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية، بحل المشكلات المتعلقة بقطاع الصحة بمحافظة الغربية، مقترحا إحالة بعض طلبات الإحاطة للجلسة العامة لمناقشتها والبت فيها.

من جانبه، رفض النائب أيمن أبو العلا، وكيل لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، خلال اجتماع اللجنة اليوم الخميس لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة منها طلب "خليفة"، قائلا: "تُحذف عبارة إحالة الطلبات للجلسة العامة من المضبطة"، منوها بأن هذا المقترح يعنى أن اللجنة غير قادرة على الحل.

وانتقد وكيل لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، تعامل وزارة الصحة مع الطلبات الخاصة بها والمتعلقة بمشكلات المواطنين فى الدوائر المختلفة، مطالبا وكلاء الوزارة فى المحافظات بتقديم خدمة تليق بالمواطن.

يُذكر أن لجنة الشؤون الصحية خصصت اجتماعها اليوم الخميس لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة، حول عدم تشغيل المركز الطبى الشامل بمنطقة سوق الجمعة بمدينة المحلة بالغربية، وعدم تشغيل وحدة "فيروس "C المنشأة بمستشفى حميات المحلة، وتدهور حالة الشؤون والخدمات الصحية بمدينة المحلة الكبرى، وبطء تنفيذ مستشفى رمد والحميات، وعدم البدء فى عمليات زراعة الكبد بمستشفى الكبد بالمحلة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "صحة النواب" بعد حذف مقترح بإحالة بعض الطلبات للجلسة العامة: قادرون على الحل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع