وزير التعليم يزور مدرسة في شرم الشيخ ويحاور الطلاب
وزير التعليم يزور مدرسة في شرم الشيخ ويحاور الطلاب

وزير التعليم يزور مدرسة في شرم الشيخ ويحاور الطلاب

صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم وزير التعليم يزور مدرسة في شرم الشيخ ويحاور الطلاب، وزير التعليم يزور مدرسة في شرم الشيخ ويحاور الطلاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

وزير التعليم يزور مدرسة في شرم الشيخ ويحاور الطلاب

.

صحيفة اليوم أشاد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم بالعملية التعليمية في جنوب سيناء، مشيرا إلى أن الانضباط ناتج عن اهتمام ورعاية اللواء خالد فودة محافظ الإقليم بالعملية والسعي الدائم لحل أي مشاكل تواجه التعليم.

جاء ذلك خلال زيارة وزير التربية والتعليم التفقدية لمدرسة جيل أكتوبر الإعدادية في شرم الشيخ على هامش مشاركته بمنتدى شباب العالم يرافقه اللواء محمود عيسى، السكرتير العام للمحافظة نائبا عن المحافظ، ومحمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ وميرفت عنبر مديرة المدرسة.

حضر الوزير حصة تفاعلية لدرس الطاقة بمادة العلوم للصف الأول الإعدادي بحضور نهاد إبراهيم مدرسة العلوم بالمدرسة وحاور الوزير الطلاب في الطريقة التفاعلية التي قام بها الطلاب في الدرس.

وقال الطلاب إن المدرسين دربوهم على الطريقة التفاعلية وحضروا الدرس من بنك المعرفة الذي خصصته وزارة التربية والتعليم للحصول على المعلومات الموثقة علميا.

وأضافت نهاد إبراهيم مدرسة مادة العلوم بالمدرسة، أن الطلاب استخدموا الطريقة التفاعلية وبنك المعرفة واستراتيجيات المعلم الصغير حصة العلوم تلك الطريقة الأفضل في التعلم وخاصة في مادة العلوم.

وأثنى الوزير على منظومة التعليم في جنوب سيناء والمعلمين بمدارس جنوب سيناء.

ومن جانبه، قدم محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم الشكر للدكتور طارق شوقي وزير التعليم لحرصه على زيارة مدارس شرم الشيخ على هامش منتدى شباب العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

وزير التعليم يزور مدرسة في شرم الشيخ ويحاور الطلاب

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن