2018.. إعلان السويس خالية من العشوائيات
2018.. إعلان السويس خالية من العشوائيات

2018.. إعلان السويس خالية من العشوائيات

صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم 2018.. إعلان السويس خالية من العشوائيات، 2018.. إعلان السويس خالية من العشوائيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

2018.. إعلان السويس خالية من العشوائيات

.

صحيفة اليوم استقبل اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس، اليوم، بمكتبه الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان للعشوائيات والتطوير الحضري، بحضور خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس محمد هشام حسن نائب رئيس أشغال بورتوفيق، ومديري التخطيط العمراني والإسكان ورئيس حي عتاقة والمكتب الفني، وممثلين عن هيئة قناة السويس وممثلين عن أهالي منطقة "الأتكة" العشوائية.

وفي اللقاء قرر المحافظ تشكيل لجنة مكونة من حي عتاقة والتخطيط العمراني والشؤون القانونية والإدارات الهندسية وممثل صندوق تطوير العشوائيات بوزارة الإسكان لعمل دراسة ميدانية، وحصر للمنازل والأسر بمنطقة "الأتكة" العشوائية وإعداد تقرير بذلك.   

وأشار على اللجنة، عمل رفع مساحي لمنطقة قريبة من الأتكة لاختيار أرض لإقامة مدينة نموذجية كاملة المرافق والأنشطة بدلاً من المنطقة العشوائية، مشيرًا إلى أن هناك 3 مناطق عشوائية تم إزالتها بمحافظة السويس، وهي عزبة الصفيح واليهودية والسكة الحديد بالمثلث خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن هناك 13 منطقة عشوائية بمحافظة السويس تم تطويرها في السنوات الماضية.

وأكد على أن هناك جهود كبيرة تبذلها الدولة للقضاء على المناطق العشوائية في مصر من اجل حياة كريمة وآمنة للمواطنين .

ومن جهته أكد مساعد وزير الإسكان لتطوير العشوائيات على أننا نبذل كل الجهود بتوجيهات القيادة السياسية لتوفير حياة آمنة وكريمة للمواطنين والقضاء على العشوائيات وإعلان الدولة خالية من المناطق العشوائية على مستوى المحافظات، مشيرًا إلى أنه بانتهاء تطوير منطقة الأتكة تصبح محافظة السويس خالية من العشوائيات خلال عام 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

2018.. إعلان السويس خالية من العشوائيات

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن