بالصور| "أمن الغربية" ينفذ حملة أمنية للحد من الباعة الجائلين بسمنود
بالصور| "أمن الغربية" ينفذ حملة أمنية للحد من الباعة الجائلين بسمنود

بالصور| "أمن الغربية" ينفذ حملة أمنية للحد من الباعة الجائلين بسمنود

صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم بالصور| "أمن الغربية" ينفذ حملة أمنية للحد من الباعة الجائلين بسمنود، بالصور| "أمن الغربية" ينفذ حملة أمنية للحد من الباعة الجائلين بسمنود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

بالصور| "أمن الغربية" ينفذ حملة أمنية للحد من الباعة الجائلين بسمنود

.

صحيفة اليوم تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم من شن حملة مرافق وإشغالات مكبرة تحت قيادة اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، مدعومة بتشكيلات من قوات من الأمن المركزي والمدرعات ودوريات الشرطة لإحكام التواجد الشرطي ومواجهة الخارجين على القانون وردع المخالفين بشوارع مركز سمنود.

وباشر مدير الأمن أعمال تطوير أداء المنظومة الأمنية بما يتلائم مع معطيات المرحلة الراهنة ومكافحة كافة مظاهر الخروج على القانون وبسط السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصري فى إطار من الشرعية والقانون وإشعار المواطنين بالتواجد الشرطي الفاعل وفرض هيبة الدولة والقانون.

وتابع مدير الأمن الإجراءات والتعليمات التي اتخذت لمراجعة عملية تأمين الكنائس بالمرور على جميع الكنائس نطاق مركز سمنود، موجها بالتأكيد على القائمين بمتابعة كاميرات المراقبة للنواحي الفنية، الرصد والمتابعة على مدار اليوم الكامل.

وأشار مدير الأمن إلى أن إدارة المرور حرصت على التأكد من الحفاظ على الحرم الآمن بمحيط الكنائس من جميع الاتجاهات بمسافة 150 متر تقريبا ووضع السدادات الحديدية والأقماع الفسفورية على كافة أضلاع الكنائس، وتسيير الحركة المرورية، وضبط أي مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.

كما وجه مدير الأمن بدقة فحص كافة المترددين على الكنائس ودقة ملاحظة المارة وحظر ترك أي سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الكنائس، والتنسيق مع مسئولي الكنائس باستمرار تواجد العنصر النسائي على المداخل لفحص السيدات المترددات عليهم والتزام القوات بارتداء الصداري الواقية من الرصاص، والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم، وإدارة الحماية المدنية، والمرور بصفة مستمر؛ لمتابعة اشتراطات الحماية وحنفيات وطفايات الحريق و قسم  شرطه المرافق، ومتابعة رفع كافة الإشغالات والأكشاك ألمخالفة.

كما شدد مدير الأمن على تشغيل البوابات الإلكترونية واختبار مدى كفاءتها وفاعليتها على مداخل الكنائس والبنوك والتفتيش الجيد على المترددين على المنشآت الهامة كما نبه مدير الأمن على مأموري الأقسام والمراكز بتنشيط وتعزيز الخدمات لتأمين الكنائس والبنوك والمنشات الحيوية الهامة والشرطية بدائرة القسم أو المركز على مدار 24 ساعة.

كما وجه مدير الأمن الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن.

كما وعى مدير الأمن القوات بالظروف الأمنية الراهنة التي تمر بها البلاد وما تتعرض له البلاد من مخاطر وتحقيق السيطرة الأمنية وعدم الرعونة في معاملة الجمهور والتحلي بالكياسة وضبط النفس.

وأكد مدير الأمن على الضباط بضرورة تطبيق روح القانون في إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقي ذلك من استحسان المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

بالصور| "أمن الغربية" ينفذ حملة أمنية للحد من الباعة الجائلين بسمنود

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن