إنهاء خصومة ثأرية بين أولاد عمومة بباقور بأسيوط
إنهاء خصومة ثأرية بين أولاد عمومة بباقور بأسيوط

إنهاء خصومة ثأرية بين أولاد عمومة بباقور بأسيوط صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم إنهاء خصومة ثأرية بين أولاد عمومة بباقور بأسيوط، إنهاء خصومة ثأرية بين أولاد عمومة بباقور بأسيوط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إنهاء خصومة ثأرية بين أولاد عمومة بباقور بأسيوط.

صحيفة اليوم أسيوط ـ محمد ممدوح:

نجحت لجنة مصالحات أسيوط بالتعاون مع بيت العائلة المصرية ومديرية أمن أسيوط في الصلح بين عائلتي "محمد يونس" و "سليم يونس" أولاد عمومة بقرية نزلة باقور على خلفية خصومة ثأرية بسبب خلافات على اراضي زراعية نتج عنها مقتل شخصين من العائلتين.
 

حضر الصلح اللواء ياسر زكي، نائب مدير أمن أسيوط لقطاع الجنوب، والعميد طارق يحيى، رئيس فرع البحث لقطاع الجنوب، والعقيد محمد كامل، مأمور مركز أبوتيج، والمقدم عبد الغفار

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الناحل، رئيس مباحث مركز أبوتيج، والشيخ علي أبوالحسن، رئيس بيت العائلة المصرية بأسيوط ، والشيخ سيد عبدالعزيز ، أمين عام بيت العائلة المصرية بأسيوط، والدكتور خلف علي عمار، مدير منطقة الوعظ والإرشاد الديني وممتاز العريان، رئيس لجنة المصالحات بمحافظة أسيوط.
 

الخصومة تعود إلى مشاجرة نشبت بين عائلتي "محمد يونس" و "سليم يونس" بسبب خلافات على أراضي زراعية نتج عنها مقتل شحاتة مدني من أولاد محمد يونس، وعبده إسماعيل من أولاد سليم يونس.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إنهاء خصومة ثأرية بين أولاد عمومة بباقور بأسيوط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد