اعتبار أموال المنظمات النقابية «ملك الدولة»
اعتبار أموال المنظمات النقابية «ملك الدولة»

اعتبار أموال المنظمات النقابية «ملك الدولة» صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم اعتبار أموال المنظمات النقابية «ملك الدولة»، اعتبار أموال المنظمات النقابية «ملك الدولة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اعتبار أموال المنظمات النقابية «ملك الدولة».

صحيفة اليوم وافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبدالعال، على المادتين 57، 58 من مشروع قانون التنظيمات النقابية، والتى بمقتضاها تعتبر أموال المنظمات النقابية أموالًا عامة.

وتنص المادة "57"، من مشروع القانون على أن "تؤؤل جميع المبالغ المحكوم بها عن مخالفة أحكام هذا القانون أو القرارات الصادرة تنفيذا إلى الموازنة العامة للدولة".

كما تنص المادة "58" على أنه "بمراعاة الأحكام الواردة في هذا القانون والقرارات المنفذة له ولوائح الأنظمة الأساسية الصادرة تنفيذا له؛ تعتبر أموال المنظمة النقابية العمالية أموالا عامة فيما يتعلق بتطبيق أحكام قانون العقوبات، ولا يجوز تملك أموال المنظمات النقابية أو كسب أى حق عيني عليها بالتقادم، ويجوز بعد موافقة الوزير المختص دفع التعدي الذي يقع على هذه الأموال بالطريق الإداري كما لا يجوز النزول عن أموال المنظمة النقابية دون مقابل سواء أكانت عقارا أم منقولا إلا لغرض نقابي أو قومي، وبعد موافقة الجمعية العمومية للمنظمة النقابية المعنية، وفي الحدود وطبقا للأوضاع التي تحددها لائحة النظام الأساسي للمنظمة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اعتبار أموال المنظمات النقابية «ملك الدولة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون